cute girl
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مستشفى التخصصي للصرقعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asoola
عضو سوبر
عضو  سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 607
العمر : 25
الموقع : في البيت أكيد يعني بالشارع
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: مستشفى التخصصي للصرقعه   السبت سبتمبر 06, 2008 9:43 pm

بشرى سارة تم افتتاح (( مستشفى الصرقعة التخصصي )) نحن بعون الله نرعاكم


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد:


بشرى سارة للأعضاء تم افتتاح (( مستشفى الصرقعة التخصصي )) نحن بعون الله نرعاكم


مستشفى الصرقعة التخصصي ... صرحٌ طبيٌّ شامخ

مستشفى الصرقعة التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

مستشفى الصرقعة التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...

مستشفى الصرقعة التخصصي . .. سنة من التجربة المره...

نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..

مستشفى الصرقعة التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية... واللي ما يلقى بطانية يدبر نفسه

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض والحمدلله كل الحالات بخير إلا 50,000حالة كانت وفاة
و 10,000 حالة الباقيه كلها كانت شلل كامل

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

مستشفى الصرقعة التخصص...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...امراض الغدد الطرماء

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات..

مستشفى الصرقعة التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

مستشفى الصرقعة التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...

مستشفى الصرقعة التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...


مستشفى الصرقعة التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".. >>>>( وانتم كرامه)

مستشفى الصرقعة التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

مستشفى الصرقعة التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ...

يتوفر لدى مستشفى كشاكش التخصصي كادر طبي متكامل أبتداَ من مدير المستشفى "أ/ د. رجب حوش صاحبك عني" وكبير الجراحين "د. اوعى وشك لأجرحك" ودكتور الأنف والأذن والبلاعيم "د. عدنان يرحمك الله" ودكتورة النساء والولادة الفرنسية "د. بيبي جوي" وطبيبا الأسنان الشهيرين "د. جعفر بوضرسين" و"د. رامي الأثرم" ودكتور أمراض القلب والشرايين "د. حبيب الولهان" ودكتور أمراض السرطان ( الله يكافينا الشر) "د. سعود الخبيث" ودكتورة أمراض السكر "د. منى ابو حلاوة" وطبيب الجلدية "د. خالد حساسية" ودكتور الأمراض النفسية "د. موسوس مهنا احد".
وإنتهاَ بالكادر التمريضي من الممرضات الجميلات لدينا جميع مواصفات الجمال (حسب إختيار المريض) طويلة - قصيرة - متينه - ضعيفة - بيضة - سمراء وعيونها خضراء وشعرها اشقر فلافل او بأستطاعة المريض ان يختار مواصفات الممرضة حسب شبهها بالفنانات بالفنانات نانسي عجرم وهي الأغلى سعرا اليسا اقل بالسعر هيفاء وهبي اقل روبي متوسطة السعر نجلاء اقل من المتوسط عتاب مجاناَ .

مستشفى الصرقعة التخصصي يتمنى لكم طيب الإقامة ورحلة ممتعة مع الخطوط الجوية العربية السعودية.

ملاحظة:
يوجد قسم خاص بالعائلات.
يمنع اصطحاب الجولات بدون كاميرا.
إذا لم يكن لديك مال تعالج وحنا نسلفك.

مستشفى الصرقعة التخصصي هو المشروع الأول من مشاريع مجموعة شركات " مصرقعه"القابضة
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chocolate girl
عضو اكثر من سوبر
عضو اكثر من سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2474
العمر : 28
الموقع : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى التخصصي للصرقعه   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 2:08 am

ههههههههههه يسلموااااااااااااااااااااااااااااا خطيرررررهتحياتي عاشقة الشوكلاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر النصفي
عضو اكثر من سوبر
عضو اكثر من سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1026
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى التخصصي للصرقعه   الخميس يناير 29, 2009 12:23 am

هههههههههههههههههههههه مره خطيره تحياااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{..ضـζـكـتـي مآركه
عضو اكثر من سوبر
عضو اكثر من سوبر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى التخصصي للصرقعه   الإثنين فبراير 16, 2009 1:23 am

هههههههههههههههه
خطيرة
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستشفى التخصصي للصرقعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cute girl  :: منتدى التسلية والترفيه :: الفرفشة والوناسة-
انتقل الى: